الجالية اليمنية في نيويورك تحتفل بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر

نيويورك – سبأنت :
احتفلت الجالية اليمنية في مدينة نيويورك الأمريكية بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وفي الحفل الذي شهد ايقاد شعلة الثورة، هنأ رئيس الجالية فتح علاية القيادة السياسية والشعب اليمني في الداخل والخارج بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر التي مثلت ميلاد اليمن وانعتاقه من الخرافة والجهل والتخلف الامامي، مشيدا بالوعي الشعبي في الداخل الذي أصر على إحياء هذه المناسبة الوطنية الخالدة على الرغم من الأوضاع الأمنية وحملات القمع التي نفذتها الإمامة الجديدة لمنع أي احتفالات شعبية بهذه المناسبة.

واكد ثقته بأن الشعب اليمني سيستعيد جمهوريته المختطفة مثلما انتزعها من الإمامة الاولى، مجددا العهد بمواصلة النضال للدفاع عن النظام الجمهوري ومنجزات ثورتي سبتمبر وأكتوبر، واستعادة الدولة اليمنية وإصلاح مؤسساتها لتحقيق تطلعات شعبنا اليمني في الحرية والكرامة والعدالة.

وخلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الجالية نبيل الجماعي، ألقيت عدد من الكلمات وقدم نخبة من الفنانيين يتقدمهم الفنان الكبير فؤاد الكبسي مجموعة من الأغاني الوطنية والثورية الحماسية التي تفاعل معها الحاضرون ونالت إعجاب واستحسان الحاضرين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى