مكتب الصحة في التواهي يقيم مخيمًا طبيًا لعلاج الأمراض المزمنة بدعم من "ماف فارما

عدن (صوت الشعب) وضاح الشليلي:
أقام مكتب الصحة والسكان في مديرية التواهي مخيمًا طبيًا مجانيًا متخصصًا في علاج الأمراض المزمنة، خاصة ضغط الدم والسكري، وذلك بتمويل ودعم من شركة “ماف فارما” للصناعات الدوائية.

وافتتح المخيم بحضور مدير عام المديرية، القاضي وجدي الشعبي، الذي أعرب عن امتنانه لهذه المبادرة الإنسانية التي تستهدف المواطنين الذين يعانون من الأمراض المزمنة. وأكد الشعبي أن مثل هذه المخيمات تأتي كاستجابة للاحتياجات الملحة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد، مشددًا على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم القطاع الصحي.

من جانبة أوضح الدكتور خالد عبد الباقي فارع، مدير مكتب الصحة والسكان في التواهي، أن المخيم يستهدف الفئات الأكثر احتياجًا ممن يعانون من الأمراض المزمنة. كما أشار إلى أن المخيم يهدف لتقديم خدمة طبية عاجلة لمرضى السكري وضغط الدم، مضيفًا أن هذا النوع من المبادرات يخفف الضغط عن المرافق الصحية العامة ويضمن وصول العلاج لمن لا يستطيعون تحمل تكاليفه.

كما عبّرت مديرة المجمع الصحي، الدكتوره ريم توفيق عن فخرها باستضافة المخيم في المجمع الصحي، مشيرةً إلى أن مثل هذه المبادرات تُعد فرصة للتخفيف من معاناة المرضى. وأكدت أن توفير الأدوية المجانية سيسهم في تحسين حياة المرضى بشكل ملموس، موجهةً الشكر لشركة “ماف فارما” على الدعم السخي الذي قدمته لإنجاح هذا المخيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى