رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة بالعيد الوطني الـ ٦٢ لثورة ٢٦ سبتمبر

عدن -سبأنت
رفع رئيس جهاز الأمن القومي، اللواء أحمد المصعبي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء ركن عبده الحذيفي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٢ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المجيد.

وعبر المصعبي والحذيفي في البرقية عن آسمى التبريكات وأصدق الولاء، باسميهما ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة هذه الذكرى العظيمة.

وقال المصعبي والحذيفي ” أن هذه المناسبة الوطنية العظيمة، تأتي على شعبنا اليمني العظيم، وأنتم ومعكم الاخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي ومن خلفكم أبطال قواتنا المسلحة والأمن الأفذاذ تخوضون بعنفوان، وشجاعة فائقة معارك الشرف والبطولة، ضد من يريد إعادة عجلة التاريخ الى الوراء، لإحياء العهد الإمامي البغيض”.

وجدد رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي العهد والولاء للقيادة السياسية، بالسير لاستعادة الجمهورية اليمنية ضد من أراد البطش بها، وتدمير قيمها وحضارتها، واستعباد شعبها، والسير بالشعب اليمني الى الحرية والرخاء، واعلاء راية اليمن خفاقة، وإعادة مكانتها السامقة في الافاق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى