انتقالي وادي وصحراء حضرموت يختتم دورة تدريبية حول الذكاء الاصطناعي

سيئون (حضرموت21) خاص

 

اختتمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بالتعاون مع مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية حول الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في الإدارة، لعدد من العاملين في إدارات شؤون الموظفين بمكاتب الخدمة العامة بالوادي.

 

وركزت الدورة التدريبية على تعزيز استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الكفاءة الإدارية، وتسريع الإجراءات، وتحسين دقة تنفيذ المهام، وتسهيل إعداد التقارير وتقييم الأنشطة بصورة منهجية ومنتظمة.

 

وفي ختام الدورة، أشار نائف نصير، مدير الإدارة الاقتصادية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي، إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن جهود المجلس لتعزيز قدرات كوادر المؤسسات الحكومية بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

 

من جانبه، أشاد إبراهيم أبوبكر الهدار، مدير مكتب وزارة الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت، بالدور الحيوي لهذه الدورة في رفع مستوى الأداء الإداري بالمؤسسات المحلية، مشيراً إلى ضرورة تطبيق المهارات المكتسبة في تحسين جودة الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة.

 

وتضمنت الدورة التدريبية التي قدمها المدرب سامي بارفيد، تعريف المشاركين بمفاهيم الذكاء الاصطناعي، وأساليب استخدامه لتعزيز العمل الجماعي وتطوير خطط سنوية وميزانيات عامة بطريقة أكثر دقة وتنظيماً، وكيفية التقييم الذاتي للموظفين من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء.

تحرير المقال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى