إيقاد شعلة ثورة ٢٦ سبتمبر بمدينة الخوخة محافظة الحديدة

الخوخة – سبأنت
شهدت مديرية الخوخة محافظة الحديدة، مساء اليوم، حفل إيقاد الشعلة السبتمبرية احتفاء بالذكرى الثانية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وحمل محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر ومعه قائد محور الحديدة، العميد زايد منصر، المشعل الذي قاما من خلاله بايقاد الشعلة السبتمبرية التي توهجت في سماء مدينة الخوخة معلنة عن بدء مراسيم الاحتفال بالذكرى الثانية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد شبيبة، بالجهود الوطنية من أبناء محافظة الحديدة التي جسدت روح الوطنية والانتماء الوطني العميق..مشيراً إلى عظمة هذه المناسبة التي يحتفل بها جميع أبناء الشعب اليمني ويفخرون بثورة سبتمبر المجيدة التي أضاءت لهم دروب النور ودحضت عهد الإمامة البغيض.

وأكد الوزير شبيبة، أن عظمة أبناء اليمن تتجسد في مثل هذه الاحتفالات الوطنية التي تؤكد حب الأبناء لهذه الأرض الطيبة ورغبة أبناءها في الدفاع عنها والتضحية بالارواح في سبيل تحرير الوطن من هذه المليشيات الخبيثة التي عاثت في الأرض فسادا..مثمناً الجهود الكبيرة التي قدمتها قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومديرية الخوخة والقيادات الإدارية والأمنية والعسكرية لإنجاح هذه الفعالية الوطنية الكبيرة.

من جانبه القى محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر كلمة أكد فيها سعادة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة التي نعلن الاحتفاء بها من هذه المدينة البطلة التي قدمت التضحيات الكبيرة والجسيمة وهذا نعتبره تكريماً لنا من القيادة السياسية.

وأشار طاهر أن هذا الاحتفال يتزامن مع افتتاح العديد من المشاريع التنموية والوطنية والخدمية الهامة في مدينة الخوخة وحيس والمديريات المجاورة بدعم من المكتب السياسي والخلية الانسانية التي وقفت مع محافظة الحديدة وهي تواجهة الكثير من الكواثر الطبيعية.

وأكد محافظ الحديدة، إن منجزات الثورة اليمنية لاتعد ولا تحصى وقد غيرت ملامح الوطن بالمنجزات العظيمة التي مهما حاولت مليشيات الحوثي الإرهابية تغييرها فلن تستطيع ولن تتمكن من إعادة عقارب الساعة إلى الوراء..مشيرا ًإلى ان تحرير محافظة الحديدة بالكامل هو بوابة النصر لتحرير كافة محافظة الجمهورية.

وقدمت زهرات الساحل الغربي لوحات جمالية من خلال الشعارات التي حملنها عن ثورة ٢٦ سبتمبر، كما قدم شباب محافظة الحديدة اسكتش قصير تناول تاريخ الإمامة الكهنوتي، ودور الابطال الاحرار في تحطيم تلك الإمامة وتحرير الوطن من هذا الطاغوت الكبير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى