بمناسبة اليوم الدولي للغات الإشارة الطمبشي يزور جمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم بالمكلا

بتوجيهات من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت العميد ركن سعيد أحمد المحمدي ، زار صباح اليوم الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة ، جمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم بالمكلا بالتزامن مع اليوم الدولي للغات الإشارة الذي يصادف ٢٣ من سبتمبر.

وأكد الطمبشي لدى لقائه رئيس الجمعية الأستاذ رياض احمد العمودي و المدير التنفيذي الأستاذ نبيل راشد باعوضان ، أكد على إهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، بفئة ذوي الهمم بشكل كبير جداً ، مشيراً إلى حرصها الدائم على إشراكهم في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنفذها.

وتحدث الطمبشي عن إمكانية دمج شريحة الصم والبكم في عدد من الدورات التدريبية و المهنية أو إقامة دورات تدريبية خاصة بهم تسهم في تطوير قدراتهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل أسوة بغيرهم من الشباب في مختلف المجالات المهنية.

وأشاد الطمبشي بالمستوى الرائع الذي قدمه منتسبي الجمعية خلال مشاركتهم في منافسات كرة القدم الخماسية للصم والبكم ضمن مهرجان حضرموت الرياضي الرابع ، فاتحاً المجال لهم لمشاركة أكبر مستقبلاً في عدد من البطولات الخاصة بهم ذكورا و إناثا.

بدوره عبر رئيس الجمعية العمودي ، عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تتزامن مع اليوم الدولي للغات الإشارة ، مشيداً بجهود العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، في دعمهم في مختلف المجالات العلمية و العملية و ما تقدمه إدارة الشباب والرياضة لتنشيط الشباب في الجمعية.

حضر اللقاء المسؤول المالي بالجمعية الأستاذ عبود محمود بن جوهر وعدد من منتسبيها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى