البحسني يدعو كوريا الجنوبية لدعم بناء القدرات المؤسسية

رحب اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى بلادنا، دو بونج كاي، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

تركزت المباحثات حول آليات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع آفاق التعاون المشترك، والتنسيق المشترك بين بلادنا وكوريا الجنوبية في المحافل الدولية.

وأِشار البحسني إلى التطورات على الساحة الوطنية، وجهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لإنهاء الأزمة، واستعادة الأمن والاستقرار، مشيرا إلى تعنّت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لعرقلة مبادرات السلام.

وعبر عن تقديره لمواقف كوريا الجنوبية الداعمة لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والدعم السخي للمجالات الإنسانية والتنموية، متطلعا إلى دعم سيول بناء القدرات المؤسسية وتعزيز التنمية المستدامة.

بدوره، أعرب السفير الكوري الجنوبي، عن دعم بلاده للجهود الرامية إلى تحقيق السلام العادل والشامل، بما يسهم في استعادة الأمن والاستقرار ويضمن التنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى