البحسني يبحث مع السفير الكوري تعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين

الرياض – سبأنت
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، مع سفير جمهورية كوريا لدى اليمن دو بونج كاي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتوسيع آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

كما جرى خلال اللقاء، مناقشة التنسيق المشترك بين البلدين في المحافل الدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض اللواء الركن البحسني، التطورات الأخيرة على الساحة الوطنية، والجهود المستمرة التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لإنهاء الأزمة في اليمن، وإعادة الأمن والاستقرار، وما يقابل تلك الجهود من تعنّت من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، من خلال عرقلة مبادرات السلام لوقف الحرب وإحلال السلام العادل والمستدام.

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن تقديره البالغ للمواقف الثابتة التي تتبناها كوريا في دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة..مشيدًا بالدعم الإنساني والتنموي..معبراً عن أمله في أن يستمر هذا الدعم ليشمل بناء القدرات المؤسسية وتعزيز التنمية المستدامة في اليمن.

من جانبه، أكد السفير الكوري، استمرار بلاده في تقديم الدعم اللازم لليمن في مختلف المجالات..مجدداً التزام كوريا بدعم الجهود الرامية إلى تحقيق السلام العادل والشامل في اليمن، بما يسهم في استعادة الأمن والاستقرار ويضمن التنمية المستدامة للشعب اليمني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى