اخبار اليمن : على خطى أجداده..الحوثي يتلذذ بإهانة قيادات مؤتمر صنعاء – قيادات جديدة في قفص الاعتقال

 

افادت مصادر محلية اليوم الثلاثاء بإعتقال مليشيات الحوثي الانقلابية قيادي بارز في حزب المؤتمر جناح صنعاء من منزله بحي الاصبحي بصنعاء.


وذكرت المصادر لـ”مأرب برس” بأن عددًا من الاطقم الحوثية على متنهما عناصر حوثية مسلحة تابعة لما يسمى بجهاز الامن والمخابرات التابع للمليشيات في صنعاء قامت بتطويق منزل الكاتب بشير محمد يحيى محرم عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام بحي الاصحبي بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات ومن ثم اقتحام المنزل واعتقال القيادي في حزب المؤتمر بشير محرم واقتياده الى مكان مجهول.

هذا فيما افادت مصادر محلية أخرى بان المليشيات الحوثية اعتقلت ايضاً في وقت سابق امس الاثنين القيادي في حزب المؤتمر جناح صنعاء عضو اللجنة العامة ووكيل وزارة الشباب والرياضة في حكومة المليشيات أحمد العشاري من منزله واقتياده الى مكان غير، معروف.


وتشن المليشيات الحوثية الارهابية منذ ايام حملات مداهمة واعتقالات واسعة طالت عددا من النشطاء والسياسيين في، مناطق سيطرتها بينهم قيادات بارزة في حزب المؤتمر على خلفية تفاعلهم مع الدعوات إلى المشاركة في الاحتفال بذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر التي اسقطت نظام اسلافهم التي تحل ذكراها الـ 62 الخميس القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى