وزير الدولة محافظ عدن يفتتح ويدشن عددا من المشاريع التربوية والخدمية بمديرية خور مكسر

عدن – سبأنت
افتتح وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لملس، اليوم، 6 فصول دراسية إضافية في مدرسة الفقيد عبدالله خليفة للتعليم الأساسي بنات، وقاعتين دراسيتين إضافيتين في روضة الأمل النموذجية، بمديرية خورمكسر.

كما دشن لملس، العمل بمشروع بناء مدرسة الشهيد سالم قطن في منطقة العريش بتمويل الحكومة الألمانية عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية، ومشروع رصف الجزيرة الوسطية من دوار الرحاب حتى دوار النصر، وبناء 4 فصول دراسية إضافية في ثانوية الفقيد عبد الباري قاسم بنات، وبناء مظلة لمدرسة الجلاء للتعليم الأساسي – بنين، وإعادة تأهيل نادي الدوح الرياضي الثقافي، وبناء سور نادي الجلاء الرياضي، وسور لمضخة الصرف صحي في حي الرشيد، وبناء مستودع في ديوان السلطة المحلية بالمديرية وجميعها بتمويل محلي.

وأكد وزير الدولة محافظ عدن، حرص السلطة المحلية بالمحافظة على افتتاح المشاريع التربوية والخدمية بالمديرية، واستمرار العمل التنموي في مختلف القطاعات التربوية والخدمية بالمحافظة.. مشدداً على اهمية مضاعفة جهود الجميع، والتكاتف والتعاون من أجل خدمة المدينة وأهلها.

من جانبه، أوضح مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، أن المديرية تشهد اليوم تدشين عدداً اخر من المشاريع الخدمية، منها توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية مع ملحقاتها في مدرسة الفقيد هاشم عبدالله للتعليم الأساسي بنات، وروضة الأمل النموذجية بتمويل محلي، ومدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي بنين، والمدرسة الدولية الشاملة للتعليم الأساسي بنات بتمويل من منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (UNOPS)، إضافة إلى توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية مع ملحقاتها لديوان السلطة المحلية بالمديرية بتمويل محلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى