الحزام الأمني يضبط (9) متهمين بترويج وتعاطي المخدرات بالعاصمة عدن

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، اليوم، من ضبط (9) أشخاص متهمين في عدة قضايا تتعلق بترويج وتعاطي المخدرات والحشيش، وذلك في العاصمة عدن.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة، في، أنه: “تم ضبط تسعة متهمين في ست قضايا مخدرات ما بين ترويج وتعاطي للحشيش والحبوب المخدرة، في العاصمة عدن”.

وأشار المقدم حيدرة إلى أن: “عملية الضبط التي نفذها فريق مكافحة المخدرات بقوات الحزام، جاءت بعد عملية تحري ورصد ومتابعة دقيقة، حتى تم ضبط المتهمين وهم متلبسين بالمخدرات”.

وأكد مدير الادارة العامة لمحافحة المخدرات، بأن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد عبد الرحمن المحرمي، وكذا القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، حريصان كل الحرص على ضبط مروجين المخدرات بكل انواعها، وكذا متابعين تلك القضايا الحاصلة في الميدان، وأهمية سرعة ترحيل الملفات إلى النيابات المتخصصة”.

ودعا المقدم مياس حيدرة، إلى أهمية تكثيف التوعية الدينية، والارشادية المستمرة من خطر آفة المخدرات،في المدارس والمساجد، خلال خطب يوم الجمعة حتى تدرك الناس مدى خطورة المخدرات في بلادنا”.

ونوه المقدم مياس، على أنه سيتم خلال الأيام القادمة إتلاف كميات كبيرة من المخدرات والحشيش، تحت إشراف مباشر من قبل النيابة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى