وزير الصحة يترأس اجتماعاً للجنة التنسيق الوطنية لمواجهة الطوارئ الصحية

عدن – سبأنت
ترأس وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، اجتماعاً موسعاً للجنة التنسيق الوطنية لمواجهة الطوارئ الصحية.

ووقفت اللجنة، أمام عدد من الموضوعات المتصلة بعملها، واستعراض التكاليف السابقة لأعضائها والمنفذ منها، والاطلاع على الوضع الصحي الراهن، وجملة التحضيرات الجارية لإنفاذ حملة التحصين ضد الكوليرا، والاستعدادات لمواجهة مرض جدري القرود، وحالات سوء التغذية في الساحل الغربي، وكذا الفجوة التمويلية للخدمات الصحية الناتجة عن توقف مشروع رأس المال البشري.

وشدد وزير الصحة، خلال الاجتماع الذي ضم نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان، ووكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن، الدكتور محمود ظاهر، وعدد من المختصين، على تظافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ المهام والتكاليف لأعضاء اللجنة والمتابعة الحثيثة في التنفيذ لهذه التكاليف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى