افتتاح معمل الكتروني بكلية الحاسوب بشبوة


افتتح محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم الاثنين بكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة شبوة ، معملا اكترونيا جديدا بالكلية ، والذي يحتوي على ثلاثين جهازا مع التجهيزات المكتبية الخاصة بها ، والمنفذ من قبل شركة كابيتال للحلول الأمنية والكمبيوتر والشبكات . وذلك في اطار مشروع تحسين بيئة التعليم بالمحافظة والممول من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .
ونوه المحافظ باهمية افتتاح معمل الحاسوب الجديد بالكلية ، منوها بدوره في التعليم الاكتروني الحديث لطلابها ، لافتا بتزامن افتتاحه مع استعداد الكلية للعام الجامعي الجديد ، مشيرا الى مستوى الاقبال الطلابي عليها ، مثنيا على مواصلة دعم الامارات الشقيقة لقطاعات الخدمات الاساسية بالمحافظة .
من جانبه عبر عميد الكلية الدكتور سالم الشيوحي عن سعادته بافتتاح المعمل الاكتروني الجديد بالكلية ، مشيدا بدعم ورعاية المحافظ لها ، وحرصه على تطوير قدراتها الفنية والتقنية الهادفة تحسين جودة مخرجاتها في مجالي علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى