تفاصيل حول حادثة الفهد الهارب من التواهي!


نشر الصحفي عبدالرحمن أنيس توضيحاً على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الفهد الهارب من التواهي التي أثارت ضجة كبيرة ليلة أمس.

وأوضح أنيس أن الصورة المرفقة في منشوره تُظهر الفهد الهارب داخل قفص بجانب الجندي يونس الشعيبي.

وأشار إلى أن هذا الفهد تم إهداؤه لشخصية سياسية بارزة في عدن قبل عدة سنوات، حيث بقي في منزل تلك الشخصية لفترة طويلة.

وأضاف أنيس أن الفهد أصبح مؤخراً مصدر إزعاج بسبب الرائحة السيئة التي يصدرها، ما استدعى تنظيفاً مستمراً، لهذا السبب تم نقله إلى مبنى مهجور، وبالتحديد إلى مطعم جولدمور، حيث بقي هناك لبعض الوقت قبل أن يتم نقله إلى موقع آخر.

وفي سياق الأحداث، أوضح أنيس أن الفهد هرب يوم أمس، ما أدى إلى فرض انتشار أمني مكثف فجر اليوم الأحد، انتهى بقتل الفهد الهارب.

وأكد أن الفهد لا يتبع أي قائد أمني أو عسكري، ولا علاقة له بالعقيد قاسم الثوباني، مشيراً إلى أن قاسم كان يربي الإبل ويشرب من لبنها، وقد أرسلها لاحقاً إلى المهرة. وأضاف قائلاً: “قاسم مهري، مش حق تربية فهود.”

واختتم الصحفي تساؤله بالقول: “لماذا اختير قاسم الثوباني تحديداً لتُلصق به قصة الفهد الهارب؟”، مما أثار مزيداً من التساؤلات حول حقيقة الحادثة والجهات التي قد تكون وراء هذا الربط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى