انتقالي الضالع يقيم دورة تدريبية حول مجالات ومفاهيم السياسة

نظمت الإدارة السياسية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، دورة تدريبية لرؤساء الأقسام السياسية بالمديريات، حول مجالات ومفاهيم السياسة.

وفي مستهل الدورة، تطرق رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي، إلى العديد من القضايا ذات الصلة بالشأن السياسي، وأهمية تعزيز سياسة المجلس الانتقالي بين أفراد المجتمع وجعلهم قادرين على معرفة الحدث العام وأولياته في الحياة، ومواجهة كل التحديات والظروف والمؤامرات المحيطة بهم والانتصار عليها كضرورة حتمية للحفاظ على أمن واستقرار الجنوب، وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت على أرضه.

وأكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، أن الجنوب يمر بمرحلة حساسة وأن الجميع أمام مسؤولية كبيرة لمواجهة التحديات القائمة والدفاع عن أرضه وكرامته وحريته وأمنه واستقراره، مشيراً إلى أهمية زيارة الرئيس القائ عيدرو الزُبيدي، إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وانعكاساتها الإيجابية على القضية الجنوبية.

وحث مدير الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة الأستاذ صلاح الحريري، رؤوساء الأقسام السياسية على أهمية الاجتهاد والبحث العلمي في تطوير أنفسهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم والتعامل مع الأحداث السياسية بكل منهجية وعقلانية.

من جانبه، أوضح المدرب ونائب مدير الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة بكيل القحطاني، أن الدورة التي تستمر على مدى يوميين متتاليتين، تهدف إلى اكساب المتدربين مهارات جديدة حول مفهوم ومصطلح السياسة، وكيفية التعامل مع المتغيرات الآنية ومواجهة التحديات، وتحليل السياسات العامة وتقييم تأثيرها على أفراد المجتمع، وتحقيق التنمية السياسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى