منظمة أمريكية تنظم فعالية تشبيك بعنوان "الصحافة في اليمن والمهارات المطلوبة للتميز في الإعلام


نظمت منظمة أمديست فعالية تشبيك بعنوان “الصحافة في اليمن والمهارات المطلوبة للتميز في الإعلام.” في اطار برامج التوعية والتأهيل والتشبيك التي تقيمها المنظمة.

وجمع الحدث عدد من صحفيي برنامج مهارات القرن الواحد والعشرين مع الصحفي الاعلامي المهندس أشرف خنبري، الذي قدم للمشاركين شرحا حول تحديد الهدف في عمل الاعلام والصحافة والاعداد والتحضير المهني والتعامل مع التحديات والصعوبات للوقائع والاحداث وفق الظروف والامكانيات المحيطة بالبيئة المهنية لتنفيذ التغطية الاعلامية المناسبة، بالاضافة الى المهارات الاساسية والمطلوبة للتميز في العمل الصحفي والاعلامي.

كما تناولت الفعالية كيفية التشبيك والية خلق العلاقات المهنية التي تعزز من الكفاءة في الحصول على المعلومة، بالاضافة الى بناء علاقات عامة ناجحة، تطوير الذات، اغتنام الفرص، والتغلب على التحديات من خلال تنمية المعرفة والاستفادة من تجارب الاخرين.

هذا وقد شهدت فعالية التشبيك تفاعلا كبيرا من المشاركين من الصحفيين مع ماتم تقديمه من شرح وطرح وعرض لتجارب عمل وقصص نجاح في العمل الصحفي الاعلامي، كما قاموا بطرح العديد من الأسئلة والمداخلات التي أثرت النقاش وعززت عديد الجوانب المهنية لدى المشاركين في الفعالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى