تدشين امتحانات المفاضلة في كلية طب الأسنان بجامعة عدن


تتواصل لليوم الثاني على التوالي في جامعة عدن امتحانات المفاضلة للعام الجامعي 2024/2025 للكليات الخاضعة لنظام السنة التحضيرية، حيث انطلقت اليوم الأحد امتحانات المفاضلة بكلية طب الأسنان التي تشهد إقبالاً ملحوظاً، يتنافس فيها (1245) طالبٍ وطالبة للحصول على القبول للدراسة في نظام السنة التحضيرية.

وخلال تدشين العملية الامتحانية طاف نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/ محمد عقيل العطاس، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ محمد عبدالله عقلان، وعدد من قيادات الجامعة بقاعات الامتحانات واطلعوا عن قرب لسير العملية الامتحانية واستمعوا لعدد من ملاحظات الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحان المفاضلة وانطباعاتهم والصعوبات التي تواجههم، مشيدين بمستوى التنظيم والإعداد الجيد للامتحانات.

داعيين الطلاب إلى بذل مزيدٍ من الجهد والمثابرة وتحقيق الأهداف والطموحات المرجوة، مشددين على الارتقاء إلى الحياة الجامعية في التعليم وطريقة التفكير والسلوك والثقافة والمظهر، متمنيين لهم التوفيق والنجاح دوماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى