الاتحاد بسيئون بفوزه على القادسية يحجز بطاقة التأهل الأولى لتصفيات أندية الدرجة الثالثة بوادي حضرموت


حضرموت(صوت الشعب)خاص:

انطلقت عصر اليوم الاحد، مباريات دور الربع النهائي لتصفيات اندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي التي تأهل اليها بطل ووصيف المجموعات الأربع (الاتحاد بسيئون ووحدة تريم عن المجموعة الأولى ، الاتفاق والريان عن المجموعة الثانية ، شباب القطن والقادسية عن المجموعة الثالثة ، سيئون والبرق عن المجموعة الرابعة) .

وفي مباراة الافتتاح للدور النصف النهائي للبطولة التي تلعب بنظام خروج الملعب استطاع فريق الاتحاد بسيئون بطل المجموعة الأولى بالفوز على فريق القادسية بساه بهدفين دون مقابل ، التي جمعتهما على أرضية استاد سيئون الأولمبي بسيئون ، سجل هدف الاتحاد الأول في نهاية شوط المباراة الأول في الدقيقة 42 من علامة الجزاء بقدم اللاعب عمار جابر الهندي ، فيما سجل الهدف الثاني الاتحاد في شوط المباراة الثاني بقدم هداف الفريق اللاعب عبدالله احمد بن عوله في الدقيقة 70 .

وبتلك النتيجة تأهل اتحاد سيئون الى نصف نهائي البطولة ليقابل الفائز من مباراة عصر يوم بعد الغد الثلاثاء التي ستجمع فريق شباب القطن بطل المجموعة الثالثة وفريق الوحدة بتريم وصيف المجموعة الأولى ، فيما غادر فريق القادسية التصفيات .
وادار المباراة في الساحة الحكم أنور باحارثة ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم حسن الزعبي ، ومساعد ثاني الحكم احمد عتاليل ، والحكم الرابع عبداللطيف باجبير ، راقب المباراة إداريا الأستاذ سعيد باشعيب ، ومقيّما للحكام الكابتن محمد عبدالكريم العامري .

الجدير بالذكر أن عصر غدٍ الاثنين وفي إطار مباريات الربع النهائي لتصفيات اندية الدرجة الثالثة بوادي حضرموت سيلتقي فريقي { الاتفاق بالحوطة بطل المجموعة الثانية والبرق بتريم وصيف المجموعة الرابعة } على أرضية ملعب استاد سيئون الأولمبي مع العلم ان المباراة ستبدأ الساعة 3,15 عصرا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى