إدارة وطاقم روضة الأمل تكرم مدير عام خورمكسر


من عماد ياسر فخرالدين

تسلم مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، درع تكريمي ، من إدارة وطاقم روضة الأمل النموذجية بالمديرية ، نظير إسهاماته و دعمه للروضة .

وخلال التكريم الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي منير حسن القطيبي ، اشادة مديرة روضة الأمل بثينة عمر العلواني ، بجهود مدير عام مديرية خورمكسر – عواس الزهري و إسهاماته الفاعلة وتعاونه المستمر في تلبية احتياجات الروضة في سبيل إنجاح العملية التعليمية في الروضة .

وأشارت “بثينة العلواني” ان الدعم اللامحدود الذي قدمه مدير عام خورمكسر للروضة كان نقطة تحول للروضة في بناء قاعات دراسية جديدة وتركيب الطاقة الشمسية و تقوية الكهرباء وإعادة تأهيل البنية التحتية للروضة والتي كانت متهالكة ولم تخضع إلى أي ترميمات منذ عقود طويلة قبل الالتفاته الكريمة من مدير عام خورمكسر .

فيما عبر مدير عام خورمكسر – عواس الزهري ، عن شكره وتقديره بهذه التكريم و ملامسة طاقم وإدارة الروضة لاثر تدخلات ومشاريع المديرية المنفذه في الروضة ، مؤكدا انهُ يولي تعزيز وتطوير البنية التحتية للمرافق التعليمية بالمديرية إهتماماً كبيراً وان المديرية نفذت و مستمرة في تنفيذ مختلف المشاريع في مدارس خورمكسر بهدف تطوير و رفع جودة العملية التعليمية بالمديرية .

وشدد “الزهري” على أهمية إستمرار الروضة في تقديم النموذج الراقي و النموذجي والمتميز بين رياض الأطفال وتوفير أجواء آمنه ومناسبة لأبنائنا في الروضة مدعمه بالوسائل التعليمية التي تمكن الطلاب من تنمية قدراتهم و مهاراتهم واكتسابهم للمعرفة من الصغر .

حضر التكريم رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش و مستشارة المديرية لشؤون التعليمية فاطمة العرشي وطاقم روضة الأمل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى