عدن تستضيف أول امتحان عربي للزمالة في طب الأطفال بدعم حكومي

شهدت العاصمة عدن، اليوم، حدثًا طبيًا تاريخيًا بـِإقامة أول امتحان عربي للزمالة في طب الأطفال، وذلك تحت رعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وإشراف المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية.

واستضاف مستشفى الأمير محمد بن سلمان هذا الحدث الهام، حيث أدى 48 طبيباً وطبيبة من مختلف المحافظات اليمنية الامتحان، بالإضافة إلى مشاركة أطباء من دول عربية شقيقة مثل سوريا والعراق وليبيا. وقد أشرف على سير الامتحان نخبة من الأساتذة والمختصين في مجال طب الأطفال من المجلس العربي للتخصصات الصحية.

وأكد الدكتور عبدالله دحان، نائب وزير الصحة وعضو المجلس التنفيذي للمجلس العربي للاختصاصات الصحية، على أهمية هذا الامتحان في تطوير الكوادر الطبية اليمنية وتزويد المستشفيات بأطباء متخصصين في مجال طب الأطفال. وأشاد بالجهود المبذولة لتنظيم هذا الحدث الكبير في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ويعتبر هذا الامتحان خطوة مهمة في سبيل تطوير القطاع الصحي في اليمن، ويساهم في رفع كفاءة الأطباء اليمنيين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى