حملة أمنية لتنظيم أسواق لودر


نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر صباح اليوم السبت حملة أمنية واسعة بمشاركة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ /جمال علعلة وقيادة الرائد/امين احمد سليم الدماني نائب مدير امن لودر نيابة عن مدير أمن المديرية المقدم/ عادل العوسجي، والرائد/محمد المسهرج المرقشي قائد الحزام الأمني قطاع الخبر

حيث استهدفت هذه الحملة كافة أسواق المدينة لتنظيم حركة السوق وضبط المخالفين وخاصة الباعة المتجولين ومنهم بائعي الأسماك الذين يبيعون في غير الأماكن المخصص لبيعها وخاصة المتواجدين على قارعة الشارع العام وهو ماتسبب في إختناقات مرورية وعرقلة لحركة السير .

كما أستهدفت الحملة أيضاً الباعة المخالفين أصحاب البسطات العشوائية وضبط المخالفين لبعض مالكي المحلات التجارية التي لم تلتزم بتركيب كاميرات مراقبة .

كما انتشرت الحملة الأمنية في سوق المدينة وضبطت بعض الباعة المخالفين الذين تجاوزا البيع في أماكن غير مخصصة لها وأخذ ضمانات كافية بعدم تكرار الأخطاء والالتزام بأهداف الحملة في احترام السوق وعدم عرقلة حركة المرور في الشوارع .

هذا وتستمر الحملة لأيام لما لها من أهمية في ضبط حركة السوق وتنظيمه والتي نالت ارتياحا واسعا في صفوف كثير من المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى