القوات الجنوبية تكسر هجمات حوثية على حدود الضالع ولحج


شهدت الجبهات الجنوبية الحدودية خلال الساعات الماضية مستجدات ميدانية قتالية، كان أبرزها تبادل القصف المدفعي والاشتباك بالأسلحة المتوسطة في جبهة القفلة المسيمير شمالي محافظة لحج.
المصادر العملياتية الميدانية لدرع الجنوب أفادت أن قواتنا باشرت النيران المدفعية “الهاون” على مليشيات العدو الحوثية الإرهابية برد فوري ودقيق أسكت مصادر نيرانها وأصاب عددًا من ثكنات ومواقع مليشيات العدو، ونشبت على إثره اشتباكات بالأسلحة المتوسطة، تمكنت شبكة نيران أبطال قواتنا من إخماد نيران مليشيات العدو.
في جبهة الضالع الحدودية، وتحديدًا في قطاع الجب، نشب قصف مدفعي متبادل بين وحدات قواتنا المرابطة هناك ومليشيات الحوثية الإرهابية، وأفاد المصدر العملياتي لموقع (درع الجنوب) أن المليشيات شنت قصفًا بمدافع الهاون بالتزامن مع استقدام تحشيدات لعناصرها، إلا أن رد قواتنا وبالسلاح المناسب أخمد نيران مدفعية مليشيات العدو الحوثية وأحبط نواياها.
الموقف العام للجبهات الحدودية يؤكد أن قواتنا، ومن خلال نيران الردع، تواصل إلحاق الخسائر بالمليشيات الحوثية واستنزافها ماديًا وبشريًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى