إدارة مستشفى #تريم العام تكرّم ” الرعيل الأول ” من #المتقاعدين

تريم ( حضرموت21 ) إعلام المستشفى

نظّمت إدارة مستشفى تريم العام حفلًا تكريميًا لعددٍ من المتقاعدين “الرعيل الأول ” برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية.

أقيم الحفل بتنسيق إدارة الجودة ومكافحة العدوى بالمستشفى، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام مستشفى تريم العام محمد عوض العامري كلمة عبّر فيها عن شكره للمتقاعدين ولجهودهم الملموسة لخدمة المستشفى خلال سنوات عملهم.

وتحدث الأستاذ علي عمير مندوب مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة خلال الحفل ،حيث أشاد في كلمته بجهود المتقاعدين ودورهم الكبير في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال فترة عملهم متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الخاصة.

تخلل الحفل كلمة للمتقاعدين القاها الأستاذ محفوظ صبيح عبّر من خلالها عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم الحفل، مؤكداً أن هذا التكريم يدل على حسن الروابط والعلاقات التي تجمع منتسبي المستشفى ببعضهم.

واشاد مندوب مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الاستاذ عمر عبد هود بالادوار الكبيرة التي قدمها المتقاعدين في خدمة القطاع الصحي بالمديرية برغم من ضعف الإمكانيات في الماضي لكن لازالت بصماتهم وتفانيهم بالعمل له الأثر الكبير على القطاع الصحي بالمديرية حتى اليوم.

في أختتام الحفل القيت قصيدة شعرية من كلمات الشاعر عوض أحمد باشعيب جاء في أحد ابياتها *فرحت بالتكريم جاء ونا على قيد الحياه حسيت بالقيمة وكل ما مر أشعر برضاه* ، عقبها تم تكريم المتقاعدين بشهادات شكر وعرفان وسط حضور مجموعة من الأطباء والعاملين الصحيين بالمستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى