الى اللجنة المشتركة من وزارتي الخدمة المدنية والمالية ..


تلقت عدن تايم رسائل واتصالات من خاطبهم “اعلان هام ” الصادر عن اللجنة الوزارية المشتركة من وزارتي الخدمة المدنية والمالية بشأن الموظفين والمتقاعدين والمتعاقدين بشأن :
▪ الجمع بين أكثر من راتب عن وظيفة دائمة او مؤقتة   
▪الجمع بين راتب عن وظيفة دائمة او مؤقتة بين معاش تقاعدي
▪الجمع بين أكثر من معاش تقاعدي من صناديق التقاعد.

وكانت اللجنة خاطبت في توضيح اعلامي كل هؤلاء الذين تشملهم الحالات ودعتهم الى مراجعة مقرها بوزارة الخدمة وتقديم طلبات الاستقالة بشكل طوعي من الوظائف المزدوجة ومنحهم مهلة اقصاها ثلاثين يوما اعتبارا من من 15 سبتمبر 2024م.

وفي ضوء التوضيح طالب اصحاب الرسائل والمكالمات من اللجنة المشتركة الافادة عما اذا كان تقديم الاستقالة من الراتب والابقاء على الراتب الحكومي او التقاعدي وترك الراتب الذي يلبي متطلبات المعيشة في أدنى مستواها ، ستعمل اللجنة تصحيح رواتبهم ومنحهم تعويض لسنوات الحرمان .

كما طالبوا اللجنة قبل ان يتجهوا الى مقر اللجنة لتقديم الاستقالة ان يطمئنوهم بالاعلان عن اجراءات تهدف إلى تحسين اوضاعهم ومغادرة ضنك العيش حسب تعبيرهم.

وقال بعضهم ان كانت الوظائف المعلنة 17000 للمقيدين في الخدمة مردها إنهاء رواتبهم لمنحها للقادمين من الشباب ، ليس حلا مجديا ، فإن البلاد زاخرة بالثروات في باطنها وبحرها وجوها حسب تعبيرهم.     

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى