عمال كهرباء الشحر يواصلون أداء واجبهم رغم حرارة الجو


في ظل درجات حرارة مرتفعة، وساعات شمس حارقة، يواصل عمال فرع كهرباء الشحر قسم التوزيع (صيانة الخطوط، الكيبلات، والمحطات الفرعية) أداء واجبهم المهني والوطني بكل تفانٍ وإخلاص. رغم الصعوبات المناخية التي يواجهونها، إلا أنهم يظلون ملتزمين بمسؤوليتهم تجاه المجتمع، مؤكدين على إيمانهم برسالتهم السامية في خدمة المواطنين.

وضمن برنامج الصيانة الدوري للشبكة الداخلية بمدينة الشحر، قاموا بأعمال صيانة لخطوط شبكة التوزيع الفرعية وتوزيع الأحمال (توزين) للخطوط الرئيسية (الفيذرات)، بالإضافة إلى صيانة المحطات الفرعية (المحولات وتوابعها) في الأحياء السكنية بالمدينة. هذه الجهود تهدف إلى معالجة الاختناقات الكهربائية والضعف في التيار نتيجة الزيادة المفاجئة في الأحمال، مما يخفف من معاناة المواطنين، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

تأتي هذه الأعمال ضمن خطة المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت لتحسين المنظومة الكهربائية، وبتوجيهات مباشرة من مدير عام المؤسسة، المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن، ومتابعة الأستاذ محمد عبدالله بامزاحم، مستشار الوزير، وتحت إشراف مباشر من مدير فرع الشحر، الأستاذ عبدالعليم محمد باعباد.

صادر عن: إدارة العلاقات العامة والإعلام
المؤسسة العامة للكهرباء – ساحل حضرموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى