الاطلاع على سير أنشطة مشروع تشغيل الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بحضرموت



اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، خلال اتصاله اليوم بمدير مشروع تشغيل الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بسيئون المهندس عمر سالم باعييس، على سير الأنشطة والمشاريع التي تنفذها الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث (الأمين) بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مجالات دعم ذوي الإعاقات السمعية والحركية.

وتم خلال الاتصال التعريف بمركز السمع والمعالجات النُطقية الذي تدعمه وتُديره الجمعية الدولية، والخدمات الصحية المجانية المقدمة لمرضى الإعاقات الحركية والسمعية.

حيث بلغ عدد المستفيدين من مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في سيئون خلال الفترة من يناير 2020 حتى يونيو 2024م 11,727 مستفيدًا، وتقديم 60,632 خدمة مجانية، وتجهيز نحو 2500 طرف صناعي، واستفاد 9,234 مستفيدًا من قسم إعادة التأهيل.

وتعرف المحافظ على ترتيبات الجمعية لتنفيذ مشروع عمليات زراعة القوقعة السمعية للأطفال دون سن الخامسة.

وأشاد سيادة المحافظ بالجهود المبذولة والخدمات النوعية المقدمة للمرضى، مؤكدًا اهتمامه بتوفير التسهيلات لضمان تقديم هذه الخدمات النوعية لذوي الإعاقات السمعية والحركية ضمن المعايير الصحية العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى