المجيدي يعزي بوفاة المناضل محمد علي باعلي الصبيحي

عدن (صوت الشعب) خاص:
بعث المناضل أحمد عبدالله المجيدي السفير ومحافظ لحج الأسبق، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل محمد علي باعلي الصبيحي، الشخصية التربوية والنقابية والاجتماعية، وعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي (سابقاً)، بعد مسيرة حافلة بالعطاء الوطني المخلص.

وعدد المجيدي مناقب الفقيد ومآثره الوطنية في الذود عن تراب الوطن والحرية كأحد أبرز مناضلي الثورة المجيدة، فضلاً عن دوره الوطني في تنوير الأجيال وتعليمهم باعتباره هامة تربوية كبيرة، هذا بالإضافة إلى ما قدمه من خدمة وطنية في العمل النقابي.

وتوجه الأستاذ أحمد المجيدي في ختام برقيته بخالص العزاء والمواساة لكل أفراد أسرة الفقيد المناضل علي باعلي الصبيحي، مؤكداً على مشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل..

مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى