محافظ أبين يناقش نشاط الغذاء العالمي والمشاركة في ورشة معالجة تحديات السلطة المحلية

أبين – سبأنت :
ناقش محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم اليوم مع مدير برنامج الغذاء العالمي نورالدين طاهر سير توزيع السلل الغذائية المقدمة من قبل منظمة الغذاء العالمي للمستهدفين بالمحافظة والاجراءات التي سيتم اتباعها خلال عملية صرف المعونات الغذائية المرحلة الثالثة.

وتطرق اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي مهدي الحامد، إلى عملية تقييم الحالات المستفيدة بالتنسيق مع مدراء عموم المديريات وتدخلات البرنامج في قطاع الزراعة .

وفي اللقاء أكد المحافظ على أهمية التنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات لتقييم أوضاع المستهدفين وتحديد الحالات الاشد احتياجاً والاعتماد عليهم في مراجعة كشوفات المستفيدين، مشيراً إلى أهمية دور البرنامج للمساهمة في إعادة تأهيل القطاع الزراعي بالمحافظة بعد الأضرار التي لحقت به من جراء جريان السيول وتاثيرات المتغيرات المناخية من خلال تنفيذ جابيونات وتوفير آليات تساعد في إعادة تأهيل المنشئات

بدوره أوضح مدير الغذاء العالمي انه سيكون هناك اعادة ترتيب وضع صرف المعونات خلال المرحلة الرابعة وفق الدعم المقدم من المانح حيث سيحدد الاستهداف للحالات المستحقة والاشد احتياجاً .

وفي سياق آخر، ناقش إجتماع عقد برئاسة المحافظة أبوبكر حسين التحضيرات الجارية للمشاركة في ورشة عمل تنظمها منظمة برجهوف الألمانية في العاصمة الأردنية عمان يومي 26 و27 سبتمبر الجاري حول معالجة تحديات التمويل التي تواجهها السلطات المحلية في اليمن وتشجيع الشراكات مع الجهات الدولية والقطاع الخاص .

واستعرض الإجتماع الذي ضم الامين العام للمجلس المحلي ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وضاح احمد حماص الوضع المالي للسلطة المحلية والتحديات التي تواجهها السلطة المحلية والفرص المتاحة من قبل السلطة المحلية والخيارات والمعالجات لتحديد التمويل والمساهمات الممكنة مع الشركاء الدوليين والمحليين والدوليين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى