وكيل وزارة الزراعة يناقش مع وكالة “سميپس” مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية الزراعية في لحج

لحج – سبأنت
ناقش وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الإنتاج عبد الملك ناجي، اليوم الأحد، مع ممثِّل وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر “سميپس” المهندس ناصر عطروش، آلية تدشين الوكالة لمشروعها الخاص بتعزيز الحماية الإجتماعية، الذي ستنفِّذه بمحافظتي لحج وأبين، بتمويل من البنك الدولي، بالتنسيق مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة الـ “UNDP”.

وتطرق اللقاء، الى الهدف العام للمشروع، من خلال دعمه للشركات والجمعيات التعاونية الزراعية فنياً، وتقديمه للمنح التكاملية لشراء آليات ثقيلة مساعدة في زيادة الإنتاج الزراعي، وتحسين سبل العيش الأساسية، وترسيخ الأمن الغذائي، ومكافحة البطالة والفقر.

وجرى في اللقاء، تشكيل لجنة من مكتب وزارة الزراعة والري بمحافظة لحج، لاختيار الجمعيات المستهدفة بالمحافظة، وفق الاشتراطات التي وضعتها وكالة “سميپس”.

فيما أكد الوكيل عبد الملك، أهمية انتقاء الجمعيات الزراعية الفاعلة، لضمان الاستفادة المثلى من الدعم المقدَّم.. مشيداً بالجهود التي تبذلها وكالة “سميپس” في مساندتها للقطاع الزراعي بالمحافظة.. متطلِّعاً إلى تقديم الوكالة المزيد من الدعم للقطاع الزراعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى