خصم مبالغ مالية من مرتبات الجيش في مأرب (بيان)


أدانت دائرة الحقوق والحريات في حراك وسط اليمن خصم مبالغ مالية من مرتبات منتسبي الجيش في مأرب.

وقالت دائرة الحقوق بالحراك في بيان لها ، نستنكر خصم مبالغ مالية من مرتبات أفراد الجيش في مأرب.
وأشار البيان أن دائرة الحقوق تلقت شكاوي من كثير من منتسبي الجيش من أبناء الوسط ، أفادوا أنهم تعرضوا لخصميات سواءً في إكرامية الملك سلمان حفظه الله التي تم خصم منها ما يقارب الثلث ، أو في المرتبات الشهرية التي مقطوعة عنهم لمدة خمسة أشهر وتم إستلام راتبين فقط تفاجأ أفراد الجيش أن هناك خصم من كل رزمة نقدية التي قاموا بعدها بعد إستلامها ، وبعض الوحدات العسكرية استلموا راتب فقط رغم التوجيهات التي صدرت بصرف راتبين وتفاجأوا أيضاً بوجود خصم من كل رزمة نقدية.

وأشار البيان أن منتسبي الجيش عاشوا ويعيشون أوضاعاً صعبة ، وبدل من إستلام حقوقهم كاملة يتعرضون لخصم من مرتباتهم من قبل فاسدين في القيادات العسكرية.

وكشف البيان أن حراك الوسط يقدر معاناة أبناء الوسط من منتسبي الجيش وسيقف مع حقوق أي شخص من أبناء الوسط أياً كان ، كما أوضح أن من اهدافه محاربة الفساد ولن يسكت عن أي فساد داعياً لمحاكمة كل الفاسدين وإزاحتهم من كل مفاصل الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى