الشحر: مناقشة مشروع إنشاء وتوسيع شبكة الصرف الصحي بالمدورة “حي سمعون”

الشحر (المندب نيوز) خاص

ناقش الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر مع وفد من أئتلاف الخير سير عمل مشروع إنشاء وتوسيع وتركيب شبكة الصرف الصحي بالمدورة حي سمعون وحلحلة كافة الإشكاليات التي تعترض سير تنفيذ المشروع الممول من الاتحاد الأوربي تنفيذ برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP الشريك المنفذ ائتلاف الخير الإنساني المقاول المنفذ هاجكو للتجارة والمقاولات .

هذا وأكد المدير العام لمديرية الشحر عن إيلاء السلطة المحلية بالمديرية اهتمام بالغ لسير عمل المشروع وحلحلة كافة الإشكاليات والصعوبات التي تواجه تنفيذ المشروع والتنسيق مع كافة المكاتب الخدمية ذات العلاقة بالمشروع لسير عمل المشروع بكل سلاسة ويسر ، مؤكدا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتمام بالغ لتذليل كافة الصعاب التي تقف عائقا لتنفيذ المشاريع .

ويشمل المشروع المنفذ على حفر وتمديد وتركيب مواسير صرف صحي بطول 3800 متر من المواسير الفرعية والرئيسية وبناء غرف تفتيش جديدة وإعادة تأهيل غرف التفتيش الشبكة القديمة التي سيتم الربط فيها .

جرى مناقشة الصعوبات للمشروع بحضور كل من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام والعقيد خالد الجمحي مدير أمن الشحر والمهندس زين العيدروس مدير مؤسسة المياه والمهندس سعيد الصويل منسق مشروع SIERY والمهندس أمين باحميش المهندس المقيم للمقاول والمهندس عبد الله باصالح مدير إدارة الصرف الصحي بمؤسسة المياه والمهندس نائل الصبان مشرف مقيم للمشروع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى