الانتقالي يتدخل بعد توقف الدراسة في معهد امين ناشر فرع أبين


إلتقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي اليوم بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة بمدير مكتب عميد معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور سميح ابوبكر.
وناقش اللقاء حيثيات القرارات التي اتخذها المركز الرئيسي بسبب منع اللجنة المكلفة بعملية الإسلام والتسليم للمدير الجديد في معهد أمين ناشر فرع أبين، والتي أسفرت عن توقيف الدراسة، والقيد والتسجيل، وعدم اعتماد نتائج القبول العام الدراسي.
وأكد غيثان حرصه في هذا الجانب من خلال التواصل مع الجهات المختصة في المحافظة، مشددا على ضرورة الامتثال لكافة اللوائح والقوانين والعمل المؤسسي في مرافق ومؤسسات الدولة.
وتسلم الأستاذ غيثان خلال اللقاء، نسخة من قرارات الهيئة الإدارية للمركز الرئيسي معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بالعاصمة عدن، وكذا قرار التعيين وقرار لجنة الاستلام والتسليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى