تنفيذي غيل باوزير يناقش تقارير عدد من المكاتب الخدمية 

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي انعقاد الدورة الثامنة للمكتب التنفيذي للمديرية.

في كلمته لافتتاح الدورة رحب فيها المدير العام بالأخوة أعضاء المكتب، وتطرق العطيشي لزيارة محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي للمديرية والتي جاءت ببرنامج حافل تم خلاله افتتاح وتدشين العمل في عدد من المشاريع التنموية، وتفقد عدد آخر بقطاعات أخرى، كما أن ترأس الأخ المحافظ لاجتماع الإخوة اعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية كان قد خرج بمجموعة من المخرجات التي تم توجيه المدراء بالرفع بها وكذا التنسيق مع مدراء الادارات العامة لمتابعة إنجازها حسب توجيهات الأخ المخافظ.

وأكد المدير العام على أهمية سرعة الرفع بها لما لها من أهمية في تحسين الخدمات وتحريك عجلة التنمية.

كما قدم العطيشي الشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة بشأن مخرجات اللقاء المنعقد مؤخرا مع الأخوة وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية ومدير عام الرقابة وتحصيل الموارد بشأن المعالجات التي تواجه الموارد المالية بالمديرية.

وهنأ المدير “العطيشي” الطلاب والطالبات الفائزين في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م، موجهاً تهنئة خاصة للطالبتين الحاصلتين على المركز الاول عائشة علي عمر بن همام القسم الأدبي والاء رياض عمر برعية بالقسم العلمي، مشيداً بهذا الانجاز الذي حققته المديرية والذي يشمل فخر للمديربة، وجدد المدير العام شكره وتقديره لجهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب وزارة التربية بساحل حضرموت ومكتب التربية بالمديرية لتقديمهم كل الدعم والتسهيلات لإنجاح العملية التعليمية بالمديرية.

وأشار العطيشي، إلى أنه تم توقيع عقدي مشروعي صيانة وتأهيل السوق العام للأسماك والخضار بمدينة شحير، وكذلك تأهيل قنوات الري بمعيان الشجن بتمويل من البرنامج الاستثماري بالمديرية.

هذا وناقشت دورة المكتب التنفيذي الثامنة التقارير المقدمة من هيئة الأراضي قدمه مدير الفرع الأخ أحمد محفوظ وبران وحاج وتقرير مؤسسة الاتصالات قدمه الأخ حاج فرج بن سلوم مدير المؤسسة وتمت المناقشة والمصادقة عليها مع الملاحظات الواردة عليها.

وكان الاستاذ عبدالله احمد سويد مدير إدارة السكرتارية الفنية والمتابعة قد استعرض محضر الدورة السابقة وماحمله من قرارات وتكليفات وتوصيات ومدى تنفيذها والمصادقة عليه.

هذا وقد اتخذت في هذه الدورة عدد من القرارات والتكليفات والتوصيات التي تصب في خدمة الصالح العام والارتقاء بالعمل المؤسسي والتنموي للمديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى