تخطيط الأراضي بما يتواكب مع المدن الحديثة في شبوة



بتوجيهات محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” وضمن جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتطوير مركز المحافظة من خلال إيجاد وحدات جوار حضرية ومتطورة ومتوفرة بها كافة الخدمات، التي تواكب التوسع العمراني والحركة التجارية المتزايدة التي تشهدها المحافظة.

تواصل الفرق الفنية” أعمال الشق والتسوية لمخططات وحدات الجوار الجديدة في الجهة الغربية للحرم الجامعي بمدينة عتق، مركز المحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية” للأعمال الجارية في مواقع وحدات الجوار الجديدة، التي قام بها مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، المهندس عوض رويس” ومدير عام هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط الحضري، محمد صالح المرزقي” أوضح المرزقي” أن الأعمال تتواصل وفقًا للمخططات الهندسية المواكبة لإسقاطات وحدات جوار مدينة عتق.

وأضاف المرزقي” أن هيئة الأراضي، بموجب توجيهات المحافظ ابن الوزير” حريصة على إضفاء متطلبات وحدات الجوار الجديدة بما يتواكب مع المدن الحديثة، لضمان توفر كافة الخدمات، في إطار جهود تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى