محاضرة عن “الأمانة في السلك العسكري” لمنتسبي معسكر حضرموت ‏

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/ فيصل أحمد بادبيس، مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة ينفذ محاضرة توعوية بعنوان “الأمانة في السلك العسكري” لمنتسبي معسكر حضرموت .

وافتتح المحاضرة قائد مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة العقيد عبدالناصر العكبري، بكلمة نقل من خلالها تحايا قائد القيادة والسيطرة العميد “بادبيس” وعبر عن حرصه الدائم على رفع الروح المعنوية والقدرة القتاليه لكافة الأفراد في السلك العسكري.

كما تطرق المساعد/ لطفي بلعلا، الى العديد من المواضيع المتعلقه بالأمانة في السلك العسكري ودورها في حياة الأفراد بالإضافة إلى تأثيرها على تطور المجتمعات، مؤكداً على أهمية العمل بمبدأ الأمانة وخصوصاً في السلك العسكري لما لها من أهميه كبرى في الارتقاء والنهوض بالمواقع العسكرية وأيضاً عند الجهات الرسمية للحفاظ على الأمن والإستقرار بالإضافة لما تقدمه من دور كبير في تطوير المجال العسكري وأيضاً على المستوى المدني والإنساني.

كما استعرض المساعد “بلعلا” أمثلة عملية وتجارب ناجحة في مجال تعزيز الأمانة في قوله تعالى« إن عرضنا الأمانه على السموات و الأرض والجبال فأبين أن يحملنها واشفقن منها وحملها الإنسان أنهُ كان ظلوماً جهولا » وأن الإنسان تحمل أكبر مسؤولية وهي الأمانة، مشدداً على ضرورة التحلي بالقيم الإسلامية والتي تعتبر رافداً للأمن والاستقرار.

وفي ختام المحاضرة قدم قائد المعسكر عقيد/ عمر الصاعي، شكره وتقديره لمنتسبي مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة ، لما يبذلوه من جهد كبير في تعزيز ورفع الوعي لدى كافة أفراد النخبة الحضرمية وسعيهم المستمر في الوصول إلى كافة الأفراد بمختلف مواقعهم ومراكزهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى