نزول مفاجئ لمحافظ المهرة



قام محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، بزيارة إلى مستشفى الغيضة المركزي، للاطمئنان على صحة الأستاذ فاروق عبدالحليم سفيان مدير عام الموارد المالية بالمحافظة، بعد أن تعرض لوعكة صحية، دعيا الفرق الطبية والجهات المعنية لتقديم كافة الرعاية والدعم اللازم لهذا الكادر الذي إفناء شبابه في خدمة المحافظة.

وخلال الزيارة، اطمأن المحافظ بن ياسر، وبرفقته وكلاء المحافظة العميد مختار محمد بن عويض، والأستاذ محمد محسن رعفيت، والمهندس عوض أحمد قويزان، على صحة الأستاذ فاروق عبدالحكيم والخدمات الطبية المقدمة له، مؤكداً التزام السلطة المحلية بمتابعة حالته الصحية وتوفير الدعم اللازم، الذي من شأنه الإسهام في تعافيه حتى لو يتطلب علاجه السفر للخارج.

كما أعرب بن ياسر عن صادق دعوات قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي الشفاء العاجل لمدير الموارد المالية بالمحافظة، مؤكدًا على وقوف السلطة إلى جانبه خاصة بهذه الفترة الصعبة الذي يمر فيها، مشيدًا بجهوده وإخلاصه وتفانيه في أداء مهامه وعمله بالمحافظة.

من جانبهم، عبّر الأستاذ فاروق وذويه عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة من قبل المحافظ بن ياسر واهتمامه الخاص بحالته الصحية، وحرصه على الاطلاع عن كثب على الخدمات الطبية المتاحة له في المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى