مجلس كلية صبر يناقش القضايا الأكاديمية والإدارية


عقد مجلس كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج اجتماعه الدوري، برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي. افتتح الاجتماع بترحيب الدكتور الشعيبي بأعضاء المجلس، ودعا لقراءة الفاتحة على روح الفقيد الدكتور أمين مهيوب شريان، عضو هيئة التدريس بقسم اللغة العربية، الذي وافته المنية في بداية شهر يونيو.

تم إقرار محضر الاجتماع السابق ومناقشة العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية. استعرض النائب الأكاديمي الدكتور محمد سالم محمد طلبات التفرغ العلمي والألقاب العلمية، بينما تطرق النائب الطلابي الدكتور فائز صالح عوجري إلى قضايا طلابية مختلفة، بما في ذلك إقرار نتائج الدور الأول للفصل الثاني من العام الدراسي 2023-2024 وتحديد موعد امتحانات الدور الثاني في 15 سبتمبر 2024م.

كما قدم نائب العميد للدراسات العليا والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور أحمد عبدالسلام التويجي، تقريراً حول قضايا الدراسات العليا، حيث تمت مناقشة وإقرار نتائج الدور الأول لطلاب الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراه.

في ختام الاجتماع، أشاد عميد الكلية بالدعم المادي والعيني المقدم من سلطتي المحافظة والمديرية، والذي ساهم في تحسين بيئة الكلية، معربًا عن شكره لرئاسة الجامعة على اهتمامها ومتابعتها المستمرة لجميع الأنشطة الأكاديمية والإدارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى