رئيس الاتحاد السياحي يوجه تحذير عاجل إلى وزير السياحة، والخطوط الجوية اليمنية، وجميع شركات الطيران التي تورد رسومًا إلى حساب مجلس الترويج السياحي

(حضرموت 21) خاص 

وجه رئيس الاتحاد السياحي باسل حزام رسالة تحذير إلى وزير السياحة، والخطوط الجوية اليمنية، وجميع شركات الطيران التي تورد رسومًا إلى حساب مجلس الترويج السياح

نص الرسالة

نحن في الاتحاد السياحي اليمني نؤكد أننا بصدد متابعة واطلاع دائم ومستمر بكل ما يتم توريده إلى حساب مجلس الترويج السياحي من رسوم. وسنقوم بفضح وتوثيق جميع المبالغ التي تم توريدها منذ تولي وزير السياحة الحالي والسابق مسؤولية الوزارة، وما تم تحصيله من هذه الرسوم وعملية صرفها خارج نظم ولوئح المجلس .

 

وبناء عليه نؤكد باننا سنرفع تقريرًا مفصلًا إلى قيادة المجلس القيادة الرئاسي والحكومة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حول كل ما ورد إلى مجلس الترويج السياحي، في ظل الفساد الذي يعاني منه هذا المجلس والمسؤولون عنه، من الوزير والتابعين له.وكذلك سنقوم بالكشف عن المهرجانات الصورية والصرفيات غير المبررة التي تتم باسم المجلس دون مصوغ قانوني وسنلاحق كل المتورطين بذلك .

 

وفي حال عدم تنظيم عمل المجلس واستمرار إدارته العشوائية تحت إشراف الوزير الحالي وبمساعدة شركات الطيران العاملة في اليمن، سنقوم بعرض كل هذه التفاصيل للرأي العام والسلطات المحلية بالعاصمة الموقتة عدن بدون اي نتردد في رفع هذه القضايا إلى النيابة والمحاكم لمحاسبة المسؤولين.

 

*باسل حزام*

رئيس الاتحاد السياحي اليمني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى