محاضرة توجيهية بعنوان “تعزيز الثقة بالله ثم بالنفس والقيادة” في لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية

في خطوة تعكس التزام القيادة العسكرية بتعزيز الروح المعنوية لمنتسبيها، اقيمت في لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية محاضرة توجيهية تحت عنوان “تعزيز الثقة بالله ثم بالنفس والقيادة”، بحضور قائد لواء الريان العميد الركن خالد احمد التميمي واركان اللواء العميد أحمد صالح العامري.

رحب العميد الركن خالد أحمد التميمي، قائد لواء الريان، برئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خير باخيرالله، مشددًا على أهمية وحدة الصف في مواجهة التحديات الراهنة، مضيفاً “علينا أن نتكاتف كقيادة وأفراد ومواطنين، وأن نتجنب الانجرار وراء العنف والتخريب، حضرموت بحاجة إلى تلاحمنا اليوم أكثر من أي وقت مضى، واستقرارها هو مسؤوليتنا جميعًا.”

كما تناول رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية العميد يسر خير في كلمته أهمية تعزيز الثقة بالله و بالنفس و بالقيادة العسكرية كوسيلة لضمان استقرار الأوضاع في المنطقة.

مؤكدا “محاولة ضعاف النفوس نشر الفتنة والتفرقة بيننا، لكننا يجب أن نكون أقوياء وموحدين لنواجه هذه التحديات. قوتنا في وحدتنا، وعلينا أن نُظهر ذلك عمليًا.” بدوره، شدد مدير الأوقاف والإرشاد بشعبة التوجيه ملازم اول محمد بانصر على أهمية تعزيز العقيدة الإسلامية الصحيحة في نفوس المقاتلين، موضحًا ان “الإيمان القوي هو أحد عوامل النصر، ويجب علينا جميعًا أن نعمل على ترسيخ هذه العقيدة في قلوبنا، مضيفا الفتنة لا تُهزم إلا بالتلاحم والثقة في الله أولاً.”

تأتي هذه المحاضرة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الروح المعنوية والتماسك بين أفراد القوات المسلحة، في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب تكاتف الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى