محافظ لحج يدشن مشروع تسوير مبنى فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة

لحج – سبأنت
دشَّن محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، سير العمل في تنفيذ مشروع تسوير مبنى فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة، بمساحة 14 ألف متر مربع.

وأشاد المحافظ تُركي، بالدور الوطني المنوط بالبنك المركزي، باعتباره إحدى مؤسسات البلد السيادية الضابطة لإيقاع السياسة النقدية في مجابهتها للمتغيِّرات الاقتصادية واستقرار أسعار العملات.. مؤكداً أن فرع البنك بالمحافظة، يُعَدُّ واحداً من فروع المرافق الحكومية الحيوية الفاعلة المتميِّزة، الذي يقدِّم خدماته للمواطنين، وللقطاعات العامة والخاصة والمختلطة.

ولفت إلى أن المشروع يمثِّل إضافة نوعية جديدة لفرع البنك، إلى جانب مبناه الحديث الذي أعيد بناؤه مجدَّداً وافتتاحه في العام 2018 م.. حاثَّاً الجهة المنفِّذة للمشروع على أهمية إنجازه في موعده المحدَّد، وبمواصفاته الفنية الهندسية العالية.

من جانبه، أكد مدير عام فرع البنك المركزي اليمني بمحافظة لحج ممدوح الشَّعبِي، أن مشروع تسوير مبنى الفرع، هو واحداً من الأصول الثابتة الجديدة المضافة إلى ممتلكات الفرع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى