تدشين مشروع التمكين الإقتصادي للناجين من الألغام غير المتفجرة بتعز

تعز – سبأنت
دشن وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، مشروع التمكين الإقتصادي للناجين من الألغام والقذائف غير المتفجرة بالتعاون مع منظمة “مرشل” والجمعية اليمنية لتأهيل الناجين من الألغام.

وأكد الوكيل المخلافي، أهمية مشروع التمكين الاقتصادي لإيجاد مصدر دخل لذوي الإعاقة لاعتمادهم على ذاتهم وتلبية احتياجاتهم، وحث على تكاتف الجهود لزيادة مصادر التمكين وتعزيز المساواة بين أبناء المجتمع وتوفير فرص عمل لذوي الإعاقة.

واكد الوكيل المخلافي، اهتمام قيادة السلطة المحلية، بشريحة ذوي الإعاقة وجعلهم فئة منتجة قادرة على المساهمة في رفع المستوى المعيشي لها.

من جانبه أوضح رئيس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، صبري طارش، أن هذا المشروع يستهدف الفئات الأشد احتياجاً في المجتمع بما فيهم شريحة المعاقين الذين هم في أشد الحاجة للإعانة والتمكين والذي يهدف إلى تمكين 63 فتاة من ضحايا الألغام، وتزويدهن بالمهارات والمعرفة اللازمة لبدء مشاريعهن الخاصة والحد من البطالة، وتعزيز دورهن في المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى