انتقالي الضالع يستعرض مستجدات الأوضاع الراهنة 

الضالع (المندب نيوز) خاص

ترأس العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً مع أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري، واللجان المجتمعية ورؤساء مراكز المجلس الانتقالي بمدينة الضالع.

واستعرض مهدي في مستهل الاجتماع، مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، موضحاً حجم المؤامرات التي تحاك من قبل أطراف متعددة تخدم أجندة الاحتلال، وأهمية الوقوف صفاً واحداً في وجه كل تلك المساعي الهادفة إلى خلخلة النسيج الاجتماعي وضرب التماسك المجتمعي.

وشدد مهدي على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الواجبة للحفاظ على منجزات الثورة الجنوبية من خلال العمل على افشال كل المخططات الخبيثة التي يسعى الأعداء لتمريرها عبر خلاياهم في أكثر من محافظة، والتي جوبهت بصحوة مجتمعية مكنت القوات الجنوبية العسكرية والأمنية من التعامل معها بكل حزم وقوة.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، أن المرحلة الراهنة التي يعيشها شعب الجنوب هي مرحلة مفصلية تتطلب بذل المزيد من الجهود، والالتفاف خلف المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، للمضي قدماً نحو تحقيق كامل أهداف الثورة الجنوبية.

وناقش الاجتماع الموسع عددا من القضايا المحلية، مستمعاً إلى مداخلات الحاضرين حول الكثير من النقاط التي تتطلب الوقوف أمامها بكل مسؤولية في جوانب شتى ومنها الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية، وكيفية الاسهام في توحيد الكلمة والموقف حيالها، وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى