اللجنة الأمنية في عدن تحذر من تخريب المشروعات التنموية

حذرت اللجنة الأمنية في العاصمة عدن اليوم الثلاثاء، من أنها لن تتهاون مع أي أعمال تخريبية تطال المشاريع الوطنية والخدمية في العاصمة.

ورصدت تخريب قرابة 200 لوح للطاقة الشمسية بمحطة إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية التي تُعد واحدة من أبرز المشاريع الاستراتيجية في البلاد بسبب الرصاص الراجع وإطلاق النار بالقرب من المحطة.

وتوعدت بعدم التهاون مع مطلقي النار في كافة مناطق العاصمة، معلنة نشر الدوريات والتحريات وضبط مطلقي النار في أي منطقة من مناطق العاصمة، ومصادرة السلاح المستخدم وفرض غرامة مالية 500 ألف ريال لصالح الأضرار.

دعت اللجنة مكتب الأوقاف وأئمة المساجد إلى وعظ الناس حول خطورة إطلاق الرصاص في الهواء وأثر تلك الظواهر على المسلمين ومصالحهم الخاصة والعامة وأرواح الناس، وكلفت مكتب الإعلام بوضع الملصقات التحذيرية والتنسيق مع وسائل الإعلام لنبذ تلك الظواهر السلبية.

وحثت مدراء المديريات على عقد لقاءات مستمرة مع المواطنين والشخصيات الاجتماعية واللجان المجتمعية لخلق وعي مجتمعي والوقوف صفًا واحدًا ضد تلك الظواهر الدخيلة على مجتمعنا والتحذير من عواقبها.

وكلفت مدير الأمن برفع تقرير يومي بعدد حالات إطلاق النار وأماكن الإطلاق وعدد الأشخاص المضبوطين من مطلقي النار وعدد المطلوبين من المطلقين سواء كانوا مدنيين أو عسكريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى