المحافظ إبن الوزير يناقش عمل ونشاط هيئة مستشفى شبوة العام

شبوة – سبأنت
ناقش محافظ محافظة شبوة، عوض محمد إبن الوزير، اليوم، مع مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل، عدد من القضايا والمسائل المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة وتجهيزاتها الحديثة .

وفي اللقاء، أشاد المحافظ إبن الوزير بالتطور والتجهيزات الحديثة التي تشهدها هيئة المستشفى بفضل الدعم السخي والمتواصل الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المشغلة حاليا للهيئة ..منوهاً بما تبذله إدارة الهيئة والطاقم الطبي والعاملين فيها من جهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين .

وجدد المحافظ التأكيد، على مواصلة قيادة المحافظة دعمها لهيئة المستشفى بحسب الإمكانيات المتاحة، وتقديم التسهيلات اللازمة لعملها ونشاطها الخدمي .

من جانبه استعرض الدكتور حسين الطويل، أبرز التحديثات والتجهيزات التي يجريها المستشفى ومنها توريد وتركيب أجهزة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية داخل الهيئة، وزيادة السعة السريرية للأمراض العامة وأقسام الرعاية المركزة، وغرف العمليات ،وتحديث أقسام جراحة المسالك البولية والعيون والأنف والأذن..لافتاً إلى أن الأعمال جارية أيضاً لإنشاء وحدة متكاملة لجراحة المخ والأعصاب وعيادة متكاملة لتشخيص وعلاج أمراض القلب إضافة إلى وحدة غسيل كلوي للمرضى الداخلين للهيئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى