انتقالي العاصمة عدن يڪرّم الطالبات الأوائل في امتحانات الثانوية العامة

كرّم المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الأحد، الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024.  

وخلال الحفل الذي أقيم بمقر الهيئة، قدّم الأستاذ منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن، أجهزة لابتوب ومبالغ مالية للطالبات المتفوقات في مختلف الأقسام، وهن: روان عبدالعزيز (القسم العلمي)، آيات شوقي هاشم (القسم الأدبي)، ولين وضاح (القسم الإنجليزي).

وأشاد الجفري بجهود الطالبات وتفوقهن خلال مسيرتهن التعليمية، مؤكدًا أن هذا التكريم هو تقدير لما بذلنه من جهد وتفانٍ لتحقيق هذه النتائج المميزة.

يأتي هذا التكريم بناءً على توجيهات الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة ورئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الذي هنّأ الطالبات المتفوقات يوم أمس خلال اتصال هاتفي، حيث قدّم لهن التبريكات وأعرب عن فخره بإنجازاتهن.

وخلال الاتصال، وجّه السقاف بتقديم أجهزة لابتوب للمتفوقات، بالإضافة إلى التكفل بتكاليف دراستهن لمدة عام كامل خلال فترة الإجازة الصيفية، دعمًا لجهودهن وتشجيعًا لاستمرارية تفوقهن قبل التحاقهن بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى