انتقالي بروم ميفع يدعم ثانوية ميفع للبنين بكتب مادتي القرآن الكريم والإنجليزي للصف الثالث

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت /الأخ ناصر التميمي صباح اليوم الأحد بزيارة إلى ثانوية ميفع, وذلك للأطلاع على هموم ومشاكل الثانوية .

حيث اطلع التميمي على أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية في ثانوية ميفع, والتي تعاني من نقص في الكتاب المدرسي التي يقف عائق أمام سير العملية التعليمية ،وأضاف أن القيادة السياسية في الإنتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي تولي اهتمام كبير بالتعليم كونه يعد الركيزة الأساسية لبناء وتطور الشعوب ،ناقلا لهم تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بحضرموت .

كما تحدث الأستاذ أبوبكر عوض بانارين مدير ثانوية ميفع للبنين عن الهموم والمشاكل والإحتياجات التي تعاني منها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلاد نتيجة الحرب الدائرة منذ عام ٢٠١٥م والتي ألقت بظلالها على مستقبل التعليم في البلاد ،مقدما شكره للقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع على دعمهم للثانوية بالكتاب المدرسي لمادتي القرآن الكريم واللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي .

رافقه في الزيارة كل من الأستاذ صلاح عبدالله الباص مدير الإدارة التنظيمية محمد باسبعان مدير الإدارة المالية وعبدالواحد باشريمة مدير ادارة الشهداء والجرحى وعوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى