وكيل مأرب يدشن برنامج الحملة التوعوية الثالثة لمكتب الاوقاف

مأرب – سبأنت
دشن وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، اليوم، برنامج الحملة التوعوية الثالثة، التي ينفذها فريق بناء الوعي من المرشدات في مكتب الأوقاف والإرشاد، بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، في مدارس الفتيات خلال العام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤م.

وأكد الوكيل الباكري ، أهمية تحصين أمهات المستقبل من الأفكار المنحرفة والضالة الدخيلة على مجتمعنا وتصحيح المفاهيم الدينية الخاطئة التي تروج لها بعض الجماعات الارهابية والمتطرفة ومنها مليشيات الحوثي الارهابية..مشيراً الى دور حملات التوعية في تعزيز الهوية الوطنية وغرس القيم والاخلاق الفاضلة ومنها الوسطية والتسامح والتعاون والتعايش، بما يقوي روح الإنتماء والولاء الوطني.

وشدد على ضرورة أن تركز القائمات على الحملة على تعميق معاني وأهداف ثورة 26 سبتمبر وغرس مبادئها السامية في نفوس وعقول الأجيال كونها مثلت السبيل للخلاص والانعتاق لأبناء الشعب اليمني من ظلمات عهود الإمامة الكهنوتية التي تسعى مخلفاتها السلالية المتمثلة بمليشيات الحوثي الارهابية لعودتها من جديد.

من جانبه أشار مدير مكتب الاوقاف حسن القبيسي، إلى مخاطر استهداف النشء والشباب بالأفكار المنحرفة والطائفية والعنصرية التي تبثها المليشيا الحوثية التابعة لإيران بين الطلاب وفي أوساط المجتمع بهدف زعزعة الثوابت والمعتقدات وطمس الهوية الدينية والوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى