محافظ شبوة يناقش تدخلات منظمة اليونيبس في القطاعات الخدمية

شبوة – سبأنت
ناقش محافظ شبوة، عوض إبن الوزير، اليوم، مع مشرف مشاريع الطاقة الشمسية بمنظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع باليمن ( اليونيبس ) في المحافظة المهندس أنور بن مورم، تدخلات المنظمة فيما يتعلق بتركيب منظومات الطاقة الشمسية لعدد من المشروعات الخدمية في قطاعات التعليم والصحة ومياه الريف .

وخلال اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، أشاد المحافظ إبن الوزير بتدخلات المنظمات الداعمة في المحافظة والتي ساهمت في التخفيف من أثار وتداعيات الحرب ..لافتاً إلى تطلع المحافظة لمزيد من هذه التدخلات خلال الفترة القادمة نظرا للحاجة الملحة لذلك في الوقت الراهن .

وجدد المحافظ إبن الوزير، حرص السلطة المحلية تقديم التسهيلات اللازمة لتلك التدخلات وبما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة منها على صعيد الواقع .

من جانبه ثمن مسؤول اليونيبس، تسهيلات المحافظة لأنشطة وتدخلات المنظمة فيها ..لافتا إلى ان المنظمة قامت منذ عام 2020م وحتى الأن بتركيب منظومات الطاقة الشمسية لثمانية وعشرين منشأة صحية علاجية وواحد وعشرين منشأة تعليمية وأربعة عشر مشروع مياه ريفي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى