#انتقالي وادي وصحراء #حضرموت يطلع على أوضاع روضة البستان

سيئون ( حضرموت21 ) إدارة الإعلام و الثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة

قامت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذة فدوى النوبي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لروضة البستان بحي السحيل.

واطلعت مديرة إدارة المرأة والطفل، من مديرة الروضة الأستاذة وداد صافي السقاف، على أوضاع الروضة، واحتياجات المعلمات لدورات تدريبية في التعامل مع الأطفال بطريقة سلمية وتربوية.

وأشادت النوبي بالجهود المبذولة التي تقوم بها الروضة في تربية النشء على مبادئ وأفكار سليمة، مؤكدة اهتمام الهيئة التنفيذية المساعدة برياض الأطفال وسعيها لحل كافة الصعوبات التي تعيق عملها واستكمال كل النواقص فيها.

واستعرضت السقاف طريقة تعليم الأطفال، ومناهج التعليم، والوسائل المتبعة، وعدد الأطفال الدارسين في الروضة التي تشهد تزايدًا في الإقبال عليها، مشيدة بتدخلات الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي، ودعمهم للروضة لتحسين جودة التعليم واستمراريته.

حضرة اللقاء مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة، باسم جمعان دويل و الأخ خالد يسر محفوظ رئيس مجلس الآباء بروضه البستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى