اغلاق عدد من محطات الغاز الموجودة في اطار التجمعات السكنية بالحوطة وتبن


اغلقت صباح اليوم عدد من محطات الغاز السفري الموجودة بالقرب من التجمعات السكنية والمجاورة لمنازل المواطنين بالحوطة وتبن وكذا المحطات التي لا تتوفر فيها شروط السلامة لحالات الطوارئ.

ونفذت الحملة برئاسة وكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم وبحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بلحج عبدالرب جعفر ومدير الرقابة بمكتب الصناعة ومديرا الصناعة بالحوطة وتبن وممثل عن الدائرة القانونية بديوان المحافظة ومدير مكتب الاشغال بالحوطة.

وقال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالرب الجعفري: تاتي هذه الحملة بموجب قرار محافظ المحافظة رقم 200للعام 2024 بشأن تشكيل لجنة للنزول وضبط المحطات المخالفة والواقعة في نطاق التجمعات السكانية وهي تشكل خطر حقيقي على حياة المواطنين في الاحياء السكنية.

واشار الى ان محطات الغاز السفري المنتشرة على طول الطريق الرئيس بالحوطة وتبن لا تبعد سوى امتار عن منازل المواطنين وقمنا بإغلاقها لإخراجها خارج الاحياء السكنية في مناطق امنة، وهناك محطات اخرى لم تستوفي شروط السلامة لحالات الطوارئ تم استدعائهم لتصحيح اوضاعهم واستيفاء الشروط التي يتوجب عليهم التقيد بها.

وبحسب ماهو معلوم توجد مايقارب 33 محطة غاز سفر منها 8 محطات بالحوطة عاصمة المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى